منتــديات تــــووووتــي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــديات تــــووووتــي

احلى التصاميم والابداع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أوول مشاركه لي هع هع (أفلاس جنرال موتورز) + وه من تووتي بص !!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
CHEVY LOVER
[عضــو ج ـــديـد]
[عضــو ج ـــديـد]
CHEVY LOVER

ذكر
العمل/الترفيه : مشررف
المزاج : مزاااج كااوبووي

أوول مشاركه لي هع هع (أفلاس جنرال موتورز) + وه من تووتي بص !! Empty
مُساهمةموضوع: أوول مشاركه لي هع هع (أفلاس جنرال موتورز) + وه من تووتي بص !!   أوول مشاركه لي هع هع (أفلاس جنرال موتورز) + وه من تووتي بص !! Emptyالسبت أكتوبر 25, 2008 8:03 pm

ااصلاااااااام للجمييييييييييييييييييييييع cheers
وش أخباركم وعساكم طيبين ان شاااااااااااء الله bounce

أول شي هذي اول مشااركه لي واحتمال أخذ ترقيه من المديره تووتي وأصير مشررف king >> وه منها بص Embarassed

تيب وش كنت باقوول أمممممم ايه صح alien
الموضوع الي بانزله هو عبااره عن أحتمال ان شركة جنرال موتورز تفلس وعندي آرااء تحليليه لهالموضووع العوييييص >> متعوب عليها العويص : lol!

GMا
لمووهم شركة جنرال موتورز تعتبر أكبر مصنع للسيارات بالعالم منذ 100 سنه يعني لا مرسيدس ولا بي أم ولا فيراري يزيح جنرال موتورز عن الصداره ولكن بالآونه الأخيره مع مشكلة الازمه الماليه العالميه تأثرت بشكل كبيييييييير Crying or Very sad

تصدقوون عااد انا من عشاااااق هالشركه العملاقه ووعميل وفي حتى النخاااااااااع Razz

لدرجة اني قلت ان اليوم الي تعلن الشركه افلاسهاا هو نفس اليوم الي بيجيني جلطه >> استغفر الله بص rendeer

الموهم ماعلينا لكن الشركه لازالت متمااسكه بفضل أن الخزانه الأميريكه بأمر من الرئيس بووش أمر بضخ 7 مليار دولار في الشركه > وناااصه cheers

عاد اذا صار شي جديد علمتكم و ترااني خبرررررررره بالموتورز والسيارات والسرعه وهالأمور santa يعني لا تستحون اسألوني
اول 5 استشارات ببلاش والسادسه عاد بآخذ فلووس منكم تراكم فليتوها خخخخخخخخ >> برآآآ cherry

وبالنهاايه وه بص منكم كلكم وبعدين ملاحظ ان المشررف مخلي القسم ناايم بالعسل وش السالفه >> احتمال يقلب عليك ويصير المشرف lol!

وهذي صوورتي بالنهااايه تبين عشقي للشركه العملاقه وه بص مني

برب afro
كرسبي كريم
[عضــو ج ـــديـد]
[عضــو ج ـــديـد]
كرسبي كريم

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : كوووووووووووووووووول على طول

أوول مشاركه لي هع هع (أفلاس جنرال موتورز) + وه من تووتي بص !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: أوول مشاركه لي هع هع (أفلاس جنرال موتورز) + وه من تووتي بص !!   أوول مشاركه لي هع هع (أفلاس جنرال موتورز) + وه من تووتي بص !! Emptyالثلاثاء أكتوبر 28, 2008 2:46 am

[quote="CHEVY LOVER"]
ااصلاااااااام للجمييييييييييييييييييييييع cheers
وش أخباركم وعساكم طيبين ان شاااااااااااء الله bounce

أول شي هذي اول مشااركه لي واحتمال أخذ ترقيه من المديره تووتي وأصير مشررف king >> وه منها بص Embarassed

cheers:

مرحبا اخوي
ويعطيك الف عافية على الموضوع اللي بصراحة مايهمني بشي بس حلو ان الواحد يبدي رايه ولا كيف ؟ Very Happy
عموما الظاهر ان مافيه الا انا وانت بالمنتدى ههههههههههههه lol!
اموت واعرف وين راحوا

أوول مشاركه لي هع هع (أفلاس جنرال موتورز) + وه من تووتي بص !!
صفحة 1 من اصل 1